"بعد الهجوم العنيف"| أجويرو يدافع عن ميسي.. بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 17/02/2022
133
منذ سنتين
بعد الهجوم العنيف| أجويرو يدافع عن ميسي.. بهذه الطريقة

دافع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أسطورة مانشستر سيتي وبرشلونة السابق، عن مواطنه ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد إهداره ضربة جزاء أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وخلال مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد، أول أمس، اللقاء الذي انتهى بفوز باريس بهدف نظيف، حصل الفريق الفرنسي على ضربة جزاء، ولكن إهداره ميسي، بعد تصدى كورتوا، حارس مدريد ببراعة.

واعتزل أجويرو، كرة القدم في شهر ديسمبر الماضي، بسبب تعرضه لأزمة قلبية، بناءًا عليه قرر الاعتزال لعدم قدرته على الاستكمال اللعب في المستطيل الأخضر.

** أجويرو يدافع عن ميسي:


وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن أجويرو كشف أنه إلغى مقابلة صحفية مع وسائل الإعلام الفرنسية، بسبب الانتقادات الشديدة الموجه إلى ليوينل ميسي.

وقال أجويرو، في تصريحات صحفية، اليوم: "ليونيل لعب بشكل جيد، ليس لأنه صديقي لقد كان جيدًا جدًا، كان نشيطًا للغاية، كان سيئًا للغاية بشأن ركلة الجزاء". 

مستوى الدوري الفرنسي يصدم ميسي


وقال ميسي في حديث خاص مع مجلة "باريس سان جيرمان": "الفوز بدوري الأبطال أمر معقد ، لأنها منافسة تجمع أفضل الفرق معًا، تلعب على التفاصيل الصغيرة، وأعتقد أن لدينا فريق يمكنه محاولة الفوز به".

وأضاف: "نحن متحمسون لهذه الفكرة ونأمل حقًا في الوصول إليها، لكن علينا أن نأخذها بسهولة، أكرر من الصعب الفوز بدوري الأبطال".

وواصل: "ليس دائمًا الفريق الأفضل الذي يفوز وعليك التركيز حقًا على كل التفاصيل، والتفكير في أن تكون أقوى فريق يمكنك أن تكونه، في نهاية اليوم، تكون أقوى الفرق هي التي تحقق أهدافها، ونحن على هذا المسار، نسعى جاهدين لنصبح أقوى مما نحن عليه.

وأوضح: "يجب أن نشكل فريقًا قويًا وموحدًا في كل من المرحلة الدفاعية وفي المرحلة الهجومية، هذا هو المبدأ التوجيهي الذي سيسمح لنا بأن نكون فريقًا تنافسيًا بالكامل، الفريق الذي سيحاول الفوز دوري الأبطال، وكذلك جميع الألقاب التي يمكننا أن نطمح إليها".

اقرأ أيضا

ميسي لم يظن الدوري الفرنسي بهذه القوة.. تصريحات مفاجئة

خيانة القرن.. بيكيه طرد ميسي من برشلونة بنصيحة ماكرة

حمل تطبيق سعودي الآن